الأحد، 18 يناير 2009

حسبت هذا مفهوما

الأحد، 18 يناير 2009

ربما فاتني أن أقوم بالتعريف بنفسي _ تلك التي أفضلها _ في الرسالتين السابقتين
و السبب يعود طبعا لطغيان أحداث غزة الاخيرة على أي أحداث أخرى .. مما يجعل حديثي عن نفسي دعابة سخيفة و غير مقبولة
أما الذي جعلني أعود الى ذلك الأن فهو سؤال الأخت " شيماء سمير " عن شخصيتي التي اشتبهت عليها فظنت تارة أنني رجلا للمطر و تارة أخرى قرصانا لا يعرف ما الذي يريده حقا ..
بدون اي تواضع .. أنا أكثر شخص ممل يمكن ان تقع عليه عينك
مملا إلى حد يثير الغيظ .. و لا اعتقد ان هناك من يريد معرفة اي شىء عني
بالطبع لم اكن على متن الطائرة التي اصطدمت بمركز التجارة .. و لم اضع خطة النصر في معركة حطين
لا احتفظ بجثة في دولاب غرفتي , و لم التهم طفلاً منذ وقتٍ طويل
بل اني اتسائل حقاً .. ما هو الشىء الخرافي الذي يُمَكن إنسان ما من الشعور بالفخر و الغرور ؟؟؟
حالياً انا مدرس رياضيات بمدرسة " بيدف " الابتدائية و أن كنت لا تعرف بيدف فتلك مشكلتك الخاصة و لا شأن لي بها ..
كائن ليلي يهرب من الاجتماعيات بالمشوار .. ويبحث عن الهدوء بالمِجهر .. و اطول حوار تبادلته مع أي مدرس زميل
_ إزيك
_ الحمد لله
_ سلام
اهتم بكتابة المقالات الساخرة .. و احب كتابة القصص القصيرة و لي محاولات في الشعر
بالنسبة للحالة الاجتماعية فأنا اعزب و أعول .. أعول نفسي طبعاً .. حسبت هذا مفهوما
لي قصص غرامية بعدد شعر رأس الحكم الايطالي " كولينا " .. اغربها حين قمت بالرد على احد الآنسات في مكان ليس بغريبا على المنتديات على قصيدة كتبتها بكلمة واحدة ..
" برافو "
و يبدو ان الكلمة بدت لها فاتنة ساحرة خلابة .. لانها وقعت في حبي بسببها ..
لا اعرف عن مستقبلي شىء و لكني استطيع أن اتخيله
يوماً ما سوف أجد نفسي واقفاً أتلقى صفعة على قفاي من حين لآخر .. و الصول عبد الجبار لا يعرف ابيه .. و في السجن قد تبدأ دورة النهاية
حسناً .. أعتقد انه ليس ثمة مزيد ليقال
دعونا نتعرف أكثر من خلال التدوينات و التي ستعود بدورها الى الحديث عن غزة و تخاذل العرب و اتهام مصر بالعمالة .. و كل الامور التي صرتم تحفظونها عن ظهر قلب ..
الى ذلك الحين ابقوا سالمين ..

عبد الحميد محمد

11 التعليقات:

الفارس الملثم يقول...

يا راجل دانت تشبهني اهو ,طبعا باستثناء حكاية الرياضيات دي ,لاني ما كرهتش حاجه في الدنيا ادها , وكمان حكاية القصص الغراميه فانا لم اكتشف سحر كلمة برافو الا الان مممممممم

اخالفك الراي في موضوع غزه , فبعد قليل ستنسحب القضيه الفلسطينيه باكملها من العناوين الرئيسيه للاخبار , وننساها , حتي يعد الكيان الصهيوني وماما امريكا خطه اخري لسفك المزيد من دمائنا , ثم نشجب وندين ونتظاهر وننسي وهكذا دواليك , فاننا شعوب نعاني من فقدان ذاكره مزمن

تحياتي

غير معرف يقول...

مرحبا بك
أ عبد الحميد

shaimaa samir يقول...

مرحبا بك
أ عبد الحميد

إيناس حليم يقول...

اسلوب تعريفك عن نفسك أبهرني
كلماتك فيها روعة و احتراف
سعيدة بزيارة مدونتك جدا
بالتوفيق انشاء الله

إنتظارات شاهقة يقول...

اهلا بك
أ/ عبد الحميد
رائعه تلك المدونه كل جنباتها رائعه

:)

احترامى

عبد الحميد محمد يقول...

يا راجل دانت تشبهني

هذا يتوقف على ما تقصده من هذه الكلمة الاخيرة
فمن الممكن انك تقصد اشبهك اي اجعلك مشبوها
..
سعيد بتواجدك ايها الفارس

عبد الحميد محمد يقول...

و اهلا بك عندي ايتها الفنانة شيماء

عبد الحميد محمد يقول...

إيناس حليم

لو لم يتقن المرء كيفية تعريف نفسه
فعلى الدنيا السلام
فأنا من بقايا رجال يؤمنون بأن الانطباعات الاولى تدوم

تحياتي

عبد الحميد محمد يقول...

احلام اليقظة

مرحبا بكِ
سعيد ان تروق مدونتي لكاتبة رائعة مثلك

اتمنى ان اراك هنا دوما

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

لك مذاق خاص في الكتابة اعجبني جدا
اتمنى لك التوفيق والاستمرارية
صاحب المكسرات
سيد سعد

Kiara يقول...

اسلوبك اسلوب حد اعرفه بس هو مختفي عن التدوين وحذف مدونته وكان برده بيدرس رياضه شفت الصدف :)

 
Design by Pocket
This template is brought to you by : allblogtools.com Blogger Templates